About

Mirum est notare quam littera gothica, quam nunc putamus parum claram, anteposuerit litterarum, Mirum est notare quam littera gothica, quam nunc putamus parum claram

الثلاثاء، 7 نوفمبر 2017

افضل 10 فنادق في الغردقة موصى بها لعام 2017

تعتبر السياحة في الغردقة من اجمل مناطق السياحة في مصر فهي تمتاز بتنوع معالمها السياحية والتي تشتمل على الآثار والمنتجعات والحدائق والاسواق ومختلف الانشطة السياحية لذلك تعتبر وجهة مثالية للعطلات العائلية والشبابية وحتى عطلات شهر العسل

افضل فنادق الغردقة

موضوعنا هذا يسلط الضوء على فنادق مصر الغردقة وخيارات الاقامة الافضل في هذه المدينة الرائعة، الفنادق ينصح بها ونالت اعلى التقييمات بين الزوار العرب
فنادق الغردقة 5 نجوم

فندق أوبروى سهل حشيش

من ارقى و افضل فنادق الغردقة 5 نجوم يقع على بعد خطوات فقط من الشاطئ ويوفر منطقة شاطئ خاصة على البحر الاحمر، يقع كل من مطار ومركز تسوق الغردقة ..
فندق أوبروى سهل حشيش من ارقى و افضل فنادق الغردقة

فندق جاز مكادينا

من افضل فنادق الغردقة 5 نجوم يقع هذا الفندق الراقي على الشاطئ مباشرة ويطل على البحر الاحمر كما يبعد عن المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد مسافة 4 كم. يوفر الفندق خدمة النقل بالحافلات بشكل يومي ذهاباً واياباً ..
فندق جاز مكادينا يعد واحداً من افضل فنادق الغردقة مصر

فندق شتيجنبرجر الداو بيتش

من افضل فنادق في الغردقة مصر يقع على بعد خطوات من شاطئ البحر ويوفر اماكن اقامة راقية ومنتزه مائي خاص بالاضافة الى شاطء رملي على البحر الاحمر ..
فندق شتيجنبرجر الداو بيتش يقع هذا الفندق في مدينة الغردقة على بعد خطوات من شاطئ البحر

منتجع شتيجنبرجر جولف الجونة

منتجع فاخر من افضل منتجعات الغردقة يقع على بعد دقائق قليلة سيراً على الاقدام من الشاطئ في منطقة الجونة كما يبعد عن مطار الغردقة حوالي 30 دقيقة بالسيارة ..
منتجع شتيجنبرجر جولف الجونة واحدأ من افضل منتجعات الغردقة مصر

فندق البارون بالاس سهل حشيش

من افضل فنادق في الغردقة مصر يتميز بموقعه في قلب خليج سهل حشيش على شاطئ رملي يطل على البحر. يبعد فندق البارون بالاس عن مطار الغردقة حوالي 17 كم ..
فندق البارون بالاس سهل حشيش من افضل فنادق في الغردقة يتميز بموقعه في قلب خليج سهل حشيش

افضل فنادق الغردقة 4 نجوم

فندق موزاييك

افضل فندق في الغردقة 4 نجوم يقع في منقطة الجونة بالغردقة على بعد خطوات فقط من الشاطئ، يوفر الفندق شاطئ خاص يبعد 400 متر عن المرسى. يبعد مطار الغردقة 22 كم عن الفندق ..
فندق موزاييك في منقطة الجونة بالغردقة من افضل فنادق في مصر الغردقة

منتجع أرابيا أزور

من منتجعات الغردقة 4 نجوم يبعد خطوات فقط عن الشاطئ كما يبعد عن ميدان السقالة الحيوي في الغردقة مسافة دقائق قليلة بالسيارة. يقع منتجع أرابيا أزور على بعد 15 دقيقة بالسيارة من مطار الغردقة ..
منتجع أرابيا أزور من افضل منتجعات الغردقة مصر

منتجع جنغل أكوا بارك

من افضل منتجعات الغردقة يقع على بعد نصف ساعة بالسيارة من وسط الغردقة وعلى مقربة من الشاطئ ويوفر مرافق ترفيهية مائية عديدة بعضها مخصص للاطفال ..
منتجع جنغل أكوا بارك من افخر منتجعات في الغردقة والمناسبة للعائلات بشكل خاص

منتجع الواحة الجاز مكادي

احد فنادق الغردقة 4 نجوم يتميز بتصميمه على هيئة قرية يقع في خليج مكادي في الغردقة ويبعد 250 متر فقط من الشاطئ الرملي للخليج ويبعد 3 كم عن المنتزه المائي مكادي ووتر وورلد، يمكنكم الوصول الى مطار الغردقة الذي يبعد 35 دقيقة بالسيارة عن المنتجع ..
منتجع الواحة الجاز مكادي فندق راقي على هيئة قرية يقع في خليج مكادي في الغردقة

افضل فنادق الغردقة 3 نجوم

فندق علي باشا

يقع فندق علي باشا على بعد اقل من 5 دقائق سيراً على الاقدام من الشاطئ ويوفر اطلالة على البحر الاحمر. يبعد الفندق عن وسط الغردقة 22 كم كما يبعد 5 دقائق بالحافلات عن مدينة الجونة، يعتبر من افضل فنادق في الغردقة المصرية ..
فندق علي باشا من افضل فنادق الغردقة فئة الثلاث نجوم

0 التعليقات:

إرسال تعليق